«°•.¸ :: طرب توب احلى :: ¸.•°»


 
البوابةدخولس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 أعضاء عذب الكلام والخواطر ونقاط لابد من مراعاتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sana
site admin
site admin
avatar

عدد الرسائل : 363
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: أعضاء عذب الكلام والخواطر ونقاط لابد من مراعاتها   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 11:06 am

أحبتى .. اخوانى واخواتى أعضاء منتدى عذب الكلام والخواطر

أسعد الله أوقاتكم بكل خير .. وبعد ،

يسعدنى أن أرحب بكم بين جنبات منتدانا الرائع بكم وبعذب أنفاسكم وبرقيق همساتكم
ورغبة منا جميعا فى أن يرقى ويتطور هذا المنتدى الى الأفضل دائما كان لى بعض الملاحظات التى فى تلافيها سوف يعم النفع علينا جميعا انشاء الله

أولا : نحيط علم سيادتكم بأن قوانين المشاركة فى المنتدى تمنع نشر أكثر من موضوع فى يوم واحد لذا نوجه نظر سيادتكم بضرورة الالتزام بقوانين المشاركة وهذا حتى يتسنى للجميع نشر موضوعاته وتتاح الفرصة للآخرين بالرد عليها وتتاح أيضا الفرصة لموضوعك بأن يتسنى لأكبر عدد من الأعضاء قراءته وخاصة أن هذا فى صالحك أنت وهذا تطبيقا لتعليمات ادارة المنتدى . وفى حالة مخالفة هذا سوف نضطر آسفين لحذف الموضوعات التى تم نشرها فى يوم واحد والإبقاء على موضوع واحد فقط .

ثانيا : يرجى الالتزام بعدم وضع أى رابط فى الموضوع يخص شيء خارج المنتدى أو أى رقم جوال أو أى ايميل حتى لا نضطر آسفين بنقل الموضوع الى أرشيف المنتدى فورا .

ثالثا : يرجى الالتزام بعدم نشر الموضوع أكثر من مرة وفى حالة حدوث هذا سوف يتم نقل الموضوع الى الأرشيف أيضا .

رابعا : يرجى من الأخوة الأعضاء الالتزام والمحافظة على روح الأخوة بيننا وعدم التعرض الى عضو من الأعضاء بالردود الساخرة أو التى قد تسبب له أى حرج فنحن هنا نجتمع على الحب والاخاء كى نستفيد جميعا وحفاظا على الابقاء على مشاركتك فى الموضوع وحتى لا تتعرض الى الحذف من الموضوع ذاته .

خامسا : يرجى من كل الأعضاء أن تكون مشاركاتهم لا تقتصر على شخص بعينه أو فئة بعينها فنحن فى مكان لا يعرف العصبيات ولا يعرف التفرقة فالكل هنا أخوة كما يرجى من كل عضو أن يهتم بالاهداءات التى شارك بها له غيره من الأعضاء والقيام بالرد عليها .

سادسا : ثق أخى وأختى أن مشاركتك لأخيك فى موضوعه سوف تزيدك ولن تنقصك وسوف تعود عليك فيما بعد بالنفع سواء من الناحية الأدبية أو الفكرية أو الاجتماعية فقد تكون مشاركتك لغيرك فى موضوعه سببا فى أن يصبح صاحبه صديقا لك أو تخرج من موضوعه بمعلومة أو بمعنى أو بقيمة أو حتى بكلمة واحده نالت اعجابك .

سابعا : يُرجى فى حالة نشر موضوع سواء كان خاطرة أو قصيدة شعرية منقولة وليست من وحى قلمك أن تشير الى ذلك فى بداية موضوعك أو حتى فى نهايته بوضع كلمة ( منقول ) وهذا حفاظا على الحقوق الأدبية والملكية والفكرية للغير وفى حالة نشر موضوع منقول ولم يتم التنويه عنه أنه منقول وثبت لنا أنه منقول سيتم حذف الموضوع فورا .

وفى حالة وجود أى استفسار سوف تجدونى ملبيا انشاء الله
مع أطيب وأرق أمنياتى لكم بقضاء أسعد الأوقات
وأخيرا أدعو الله أن يوفقنا جميعا الى ما فيه الخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tarb.ahlamontada.com
 
أعضاء عذب الكلام والخواطر ونقاط لابد من مراعاتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«°•.¸ :: طرب توب احلى :: ¸.•°» :: «°•.¸ :: طرب توب الأدبية :: ¸.•°» :: عذب الكـــــلام والخــواطر-
انتقل الى: